رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. فضيحة كبرى لـ«أحمد فلوكس» داخل كومباند بالشيخ زايد في رمضان

أحمد فلوكس_أرشيفية
أحمد فلوكس_أرشيفية


أعلن سكان كمباوند إليجريا في بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد استياءهم من الفنان أحمد فلوكس؛ بعد تعديه على فرد أمن منعه من الدخول.

بدأت الواقعة عندما اعترض فرد الأمن على دخول الفنان أحمد فلوكس كمباوند إليجريا، بعد رفض الأخير أن يظهر بطاقته الشخصية لتسجيلها في الدفتر بالإضافة لرفضة الإفصاح عن وجهته داخل الكمباوند.

وقام أحمد فلوكس بالنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن وضربه وحاول الدخول غصب عن الأمن مخالفا قواعد وقوانين الكمباوند.

من جانبهم اعترض سكان إليجريا من أسلوب وطريقة أحمد فلوكس غاضبين من طريقته وصفوها بالسوقية التي لا تتناسب مع شخص قام بتجسيد شخصية شهيد في فيلم الممر.

ووصفه آخر بأنه شخصية مريضة في الواقع وظهور الفنان على الشاشة مختلف عن شخصيته الواقعية، ومازح أخر قائلاً: " معلش هو بس تلاقيه زعلان شوية عشان ممثلش في مسلسل الاختيار، نعذره يا جماعة لسه عايش اللحظه هو".

واستاء البعض الآخر من أحمد فلوكس الذي قام بالمرور على معظم مدارس مصر  بعد تجسيد دور الشهيد في فيلم الممر وعايش بأخلاق دور الشهيد أمام الكاميرات،  واعتبره العديد من الأطفال بالمدارس قدوة وفقاً لشخصيته بالممر، فكيف لقدوة يظهر بهذه الأخلاق ويتعدى على فرد أمن حاول القيام بمهام عمله.

الفيديو من هنا