رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان: كان يوم أسود لما سوقت الطيارة وندمان ندم شديد

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان أثناء قيادته للطائرة


اعترف الفنان محمد رمضان لأحد أصدقاءه المقربين منه بخطأه فى قيادته للطائرة ونشر صورته أثناء وجوده بالكابينة الخاصة بقائد الطائرة أشرف أبو اليسر الذى رفع قضية ضده للحصول على تعويض مادي بعدما تم فصله من العمل.


وقال الفنان محمد رمضان لصديقه نادما " كان يوم أسود لما سوقت الطيارة لو كنت أعرف كده ماكنتش سوقت ولا اتصورت معقول أدفع 25 مليون جنيه علشان غلطه زى دى" .


كان الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى رقم 119 لسنة 2020،طالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض عن الأضرار التي لحقت به، مطالبا بتعويض 25 مليون جنيه ، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن الطائرة.



و ذكر الطيار أشرف أبو اليسر فى بلاغه أنه في أكتوبر الماضي، نشر محمد رمضان عبر حسابه على تطبيق "الإنستجرام" مقطعا مصورا يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به، وأعلن توجهه لغرفة القيادة الخاصة بالطائرة، وأنه سيقوم بقيادتها ليكون بعدها ما قرر، حيث يظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم "رمضان" بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود.


يذكر أن هيئة الطيران المدني قد أصدرت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.