رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم «ريهام» في «فرصة ثانية».. شخصيات أثارت غضب الجمهور في مسلسلات رمضان

ريهام في فرصة ثانية
"ريهام" في "فرصة ثانية"


تفاعل جمهور مسلسلات رمضان، هذا العام، مع بعض الشخصيات، بشكل ملحوظ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل أن عددًا منهم أثار غضب المشاهدين.

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز هذه الشخصيات:

جاءت "ريهام"، وهي أيتن عامر، في مسلسل "فرصة ثانية"، على رأس القائمة، إذ أشعلت حفيظة الكثيرين على "السوشيال ميديا"، بسبب مطاردتها لـ"زياد"، وهو أحمد مجدي، على الرغم من عدم حبه له، ومحاولاتها المستميتة في إفساد علاقته بـ"ملك"، وهي ياسمين صبري، بكل الطرق.

واعتبر الجمهور أن "ريهام" لا تحافظ على كرامتها، وتهين نفسها بشكل مبالغ فيه، من أجل "زياد"، التي تعتبره حب عمرها.

كذلك استاء الجمهور من شخصية "مدحت"، وهو دياب، في المسلسل نفسه، بسبب سوء معاملته لزوجته "مريم"، وهي هبة مجدي، وخيانته لها.

في سياق متصل، كشف الكثيرون عن غضبهم من شخصية "نهى"، وهي نسرين أمين، في مسلسل "لما كنا صغيرين"، إذ تزوجت من الفنان نبيل عيسى، على الرغم من عدم حبه لها.

فيما أعرب متابعو مسلسل "البرنس" عن اشمئزازهم من كل من "رحاب الجمل، وأحمد زاهر، وروجينا"، الذين يجسدون شخصيات أشقاء محمد رمضان، بسبب قتلهم زوجته وابنته، ومحاولتهم قتله، لطمعهم في الميراث.

أما الفنانة حلا شيحة، والتي تقدم دور "فرح" في مسلسل "خيانة عهد"، فكان لها جانب كبير من الكره والشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قتلها ابن أختها "هشام"، وهو الفنان خالد أنور، لكرهها لها.