رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك الشفاء المصري يطلق مبادرة «إصلاح جهاز إنقاذ حياة»لـ460 جهازا

النبأ


أطلق بنك الشفاء المصري مع اتحاد الصناعات المصرية ومؤسسة صحتنا، مبادرة "إصلاح جهاز إنقاذ حياة" لدعم إصلاح وصيانة ٤٦٠ جهازا من أجهزة التنفس الصناعي، في العديد من المستشفيات العامة والحكومية، في جميع محافظات مصر بالتعاون وتحت إشراف الهيئة المصرية للشراء الموحد.


تم إسناد العمل ل٦ مكاتب تمثل ٦ شركات عالمية بإجمالي ٩ ملايين ونصف يتم بموجبها إصلاح وتحديث ١٨٤ جهازا في المرحلة الأولى.


وتم بحمد الله إنجاز وإصلاح وتحديث ( 71 ) جهازا وإعادتهم للخدمة في العديد من المستشفيات. 


وأعلن محمد فرغل، المدير التنفيذي لبنك الشفاء المصري، أنه وحسب آخر متابعة مع هيئة الشراء الموحد تم تخفيض ٦٣ جهازا من إجمالي الأجهزة التي تم رصدها من قبل؛ نظرا لأنه تم إصلاحها بمعرفة الجهات التي بعهدتها أو لوجود عقود صيانة لها سارية بين الجهة صاحبة الجهاز وشركة الصيانة.


وأعرب عن تفاؤله بسرعة إنهاء إجراءات الإصلاح لتكون هذه الأجهزة جاهزة لخدمة ابناء الوطن في حال لا قدر الله ازدياد الاعداد التي تحتاج الي اجهزة تنفس صناعي لعلاج مصابي الأزمة الحالية.


كما أعلن أن استقبال التبرعات يكون من خلال الموقعالإلكتروني https//www.egyptiancurebank.com/donation/monetary/ أو من خلال إرسال رسالة قصيرة على 9699 او من خلال منافذ فوري او من خلال حسابنا الموحد بالبنوك رقم 666777/3، اوللتحصيل من للمنازل يرجى الاتصال على 16060 او إرسال رسالة على الواتس اب على 01121666777.