رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المصرف المتحد يطلق خدمة شراء الشهادات والأوعية الادخارية ذاتيا من ماكينات الصراف الآلي

رحاب عزمي رئيس قطاع
رحاب عزمي رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية


تحت شعار " وقتك .. مهم لنا " أطلق المصرف المتحد هذا الأسبوع خدمة جديدة تمكن العميل من شراء عدد من الشهادات الادخارية التقليدية أوالمتوافقة مع أحكام الشريعة ذاتيا من ماكينات الصراف الآلي وأسطول المصرف الجوال، وذلك لتوفير وقت وجهد العميل.

الخدمة الجديدة

يستطيع العميل من خلال 200 ماكينة الصراف الآلي للمصرف المتحد والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية وايضا من خلال اسطول المصرف الجوال ان يقوم بشراء الشهادات والاوعية الادخارية المتميزة للمصرف المتحد سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشرعية وهم: (الشهادة الماسية – صك كنوز – الشهادة الثلاثية الدولارية – الوديعة الشهرية بالجنيه المصري) ذاتيا، فقط من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات بسيطة وسهلة، دون الحاجة إلى الذهاب للفرع.


ويتم تنفيذ طلب العميل فورا وفي نفس يوم العمل إذا تم الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا، اما اذا كان طلب العميل بعد الساعة الواحدة ظهرا فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي، حيث تصل للعميل رسالة نصية على الهاتف المحمول الخاص به تؤكد على طلب ربط الشهادات والاوعية الادخارية.


ويمتلك المصرف المتحد بنية تحتية عالية الجودة تمكنة من تطبيق عدد كبير من الخدمات الرقمية.

 
من جانبها، قالت رحاب عزمي، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، إن إطلاق الخدمة الجديدة ياتي استكمالا لمنظومة التطبيقات الرقمية لتمكين العملاء من اجراء معاملاتهم البنكية ذاتيا وفقا لمعايير الجودة العالمية بسرعة وبامان تام وعلي مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع.


وأضافت أن المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من إدراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقيمة مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي.


جدير بالذكر أن المصرف المتحد فعل خدمة شراء وربط الأوعية الادخارية والشهادات بأنواعها المختلفة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة عبر الموبيل البنكي والانترنت البنكي.  


وجاءت هذه الخدمة لتستكمل منظومة self enrollment والتي تساهم في توفير وقت وجهد العميل وتمكنة من اجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.