رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغييرات في شركة نتفليكس بسبب عمل الموظفين من المنزل

نتفلكس
نتفلكس


قالت شركة البث التليفزيوني Netflix إنها سوف تقلص الميزات الجديدة لأنها تعمل من المنزل.

في حين أن الشركة سوف تستمر في طرح التحديثات التي "تضيف قيمة ذات مغزى" ، فإنها ستجرب ابتكارات أقل تجريبية لأنها تتعامل مع عمليات تأمين الفيروسات التاجية في جميع أنحاء العالم.

مثل جميع الشركات الكبيرة، تضررت Netflix بشدة من تداعيات الوباء. وقالت إنها اضطرت إلى وقف الإنتاج في العروض وإدارة عمليات خدمة العملاء من المنزل.

لكنه شهد أيضًا نموًا كبيرًا في عدد المشتركين حيث يتطلع المستخدمون إلى العثور على عروض وأفلام جديدة للبث من المنزل.

في رسالتها الأخيرة إلى المساهمين ، قالت إنها تغير أنواع الميزات التي قد يتم إصدارها لأنها تتطلع إلى ضمان أن موظفيها يمكنهم التعامل مع العمل من المنزل.

ولاحظت أن برمجتها أتاحت للأشخاص الشعور "بالراحة" ، وقالت إنها تتطلع إلى الحفاظ على "جودة خدمتنا بينما يتكيف موظفونا حول العالم مع العمل من المنزل".

في الآونة الأخيرة ، أضافت Netflix ميزات جديدة بما في ذلك تحديثات ميزات المراقبة الأبوية التي تسمح للبالغين بالتحكم في ما يشاهده الأطفال ، وأهم 10 عروض تسلط الضوء على أشهر العروض في أي بلد.

ولم تحدد ما إذا كانت مثل هذه التحديثات سيتم تضمينها في التغييرات، أو ما لم يعد يشق طريقه إلى المشتركين.

قالت الشركة أنها كانت تشهد "اضطرابًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء وإنتاج المحتوى". وقالت إنها أصلحت في الغالب مشاكل خدمات العملاء وظفت 2000 وكيل إضافي للتعامل مع الطلب المتزايد ، ولكن توقف معظم التصوير الآن إلا في دول مثل كوريا وأيسلندا.