رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن مقتل عامل بطريقة بشعة قبل ساعات من حظر التجوال

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة عامل قتله 3 أشخاص من أسرة وحدة فى منطقة إمبابة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله


كشفت التحقيقات، عن أن خلاف نشب بين المجني عليه وبين أحد أفراد الأسرة قبل الواقعة بعد أيام، وعلى إثر ذلك الخلاف بيت المتهمين النية للدخول فى مشاجرة مع المجني عليه، انتقامًا منه، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء.


وتابعت التحقيقات، أن بعض أهالى المنطقة حاولوا التدخل لحل الخلاف الذى نشب بين الطرفين، إلا أن ذلك لم يحل دون تشاجرهم، وفى اليوم التالى، استفرد المتهمون بالمجنى عليه فى الشارع وقبل ساعات من تطبيق قرار حظر التجوال، وأوسعوه ضربًا فى وسط الطريق، فحاول الإفلات من بين أيديهم، إلا أنهم لاحقوه فى الشوارع، معتدين عليه بالأسلحة البيضاء، حتى سقط على الأرض وتركوه غارقًا فى دمائه وفروا هاربين.


وأضافت التحقيقات، أن الأهالى حاولوا إسعاف المجنى عليه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته التى لحقت به جراء الاعتداء عليه، وتسلمت النيابة تقرير طبى حول حالة المجنى عليه، وتنتظر تقرير الطب الشرعى حول تشريح الجثمان.

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس 3 أشخاص من أسرة واحدة، متهمين بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة فى إمبابة، حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص، نتيجة تعرضه للاعتداء بإمبابة.

أشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، بإشراف المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، إلى أن 3 أشخاص من أسرة واحدة، وراء الاعتداء على المجني عليه، عقب نشوب مشاجرة بينهم يسبب خلافات الجيرة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.