رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديث جديد لواتساب يسمح بمكالمات فيديو جماعية أكبر بكثير

واتساب
واتساب


يقوم واتساب بمضاعفة عدد الأشخاص المسموح لهم في مكالمة جماعية.

تأتي هذه الميزة، التي من المتوقع أن تصل مع الجميع في تحديث قادم، حيث يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم دردشات الفيديو لمواكبة الأصدقاء والعائلة من خلال الإغلاق.

يعمل التحديث الجديد مع كل من الدردشات الصوتية والفيديو، حيث يبدو أن WhatsApp يتنافس مع منصات المراسلة الأخرى مثل Facebook Messenger وحتى الخيارات التي تركز على الأعمال مثل Zoom.

في الوقت الحالي، تتوفر الميزة فقط في الإصدار التجريبي من التطبيق، كما هو موضح في حساب تويتر WABetaInfo. أحدث الإصدارات التجريبية من التطبيق لكل من iOS و Android والتي يمكنها الوصول إلى المحادثات الأكبر.

ولكن دائمًا ما يتم طرح ميزات WhatsApp beta إلى الإصدار الرئيسي من التطبيق، وبالتالي من المرجح أن يأتي التحديث إلى جميع المستخدمين قريبًا.

في الوقت الحالي ، تقتصر محادثات WhatsApp الصوتية والمرئية على أربعة أشخاص. يسمح التحديث الجديد لثمانية أشخاص بالانضمام إلى مكالمة مرة واحدة.

يمكن لهؤلاء المستخدمين في الإصدار التجريبي من التطبيق بدء مكالمات أكبر بالفعل - ولكن يمكنهم فعل ذلك فقط إذا كان بإمكان أي شخص آخر فيه الوصول إلى الميزة.

طرح WhatsApp مجموعة من التحديثات وسط انتشار فيروسات التاجية وعمليات الإغلاق في جميع أنحاء العالم. وقد تضمن ذلك محاولات لتقليل الرسائل الزائفة التي انتشرت على الشبكة.

أصبح التطبيق وسيلة رئيسية للتعامل مع الوباء ، من المجموعات المحلية التي تقدم الدعم للأشخاص المحاصرين في منطقتهم إلى العائلات التي تبقى على اتصال مع بعضها البعض خلال تفشي المرض. لكن هذا الاستخدام المتزايد أدى إلى موجة من المعلومات الخاطئة، والتي غالبًا ما يتم إرسالها بسرعة من خلال مجموعات كبيرة.