رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تغيبه عن عقد القران.. حقيقة تشهير والد ياسمين صبري بها بعد زواجها من أبو هشيمة «صور»

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة


وجه الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري التهنئة لابنته عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، لعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائلاً:" مبروك لبنتي ياسمين".


جاء ذلك بعد  أن تجاهلت ياسمين دعوته على عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة، بسبب مشاكل سابقة جمعتها بوالدها.


وانتحل أحد الأشخاص شخصية والداها أشرف صبري للإساءة لياسمين وروج رسالة مفادها: " انا دكتور أشرف صبري والد ياسمين صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن وابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرأتي من بنتي ياسمين صبري اللي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة ولم يتم خطبتها  لم يقابلني أحد لا انا  ولاأخوها بلال وأنى أعيش بالإسكندرية ونتبري منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفتها التي أهانتنا جميعا وأصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصفة ولم نرتبط أو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث".


من جانبه، نفى أشرف صبري صلته بهذا الحساب مؤكداً سعادته بزواج نجلته ياسمين صبري متمنياً لها السعادة.


يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، احتفلا، أمس الجمعة، بعقد قرانهما، في جو عائلي بسيط، اقتصر على الأهل والأصدقاء.


وكانت ياسمين صبرى ترتب، خلال الفترة الماضية لحفل الزفاف الذى كان مقررا عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التى فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها فى المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلى بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال الشهور المقبلة.