رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامز جلال يكشف عن بوستر «رامز مجنون رسمي».. وهذه أسماء ضحاياه

رامز جلال
رامز جلال


يواصل الفنان رامز جلال، خلال الفترة الحالية، وضع اللمسات الأخيرة على برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يخوض به السباق الرمضاني.

ونشر "رامز"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، البوستر الرسمي للبرنامج، والذي ظهر فيه برفقة هيكل عظمي،وهو يمسك فانوسًا في يده، وعلق قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله.. والله المستعان.. واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".



وكانت أنباء ترددت حول أن فكرة مقلب رامز جلال، هذا العام، تتعلق بفيروس كورونا المستجد، لكن يبدو أن كل هذه الأقاويل غير صحيحة، إذ كشف برنامج trending أن الفكرة تعتمد على وضع الضيف على كرسي الاعتراف، وتبدأ المذيعة أروى، التي ستكون طُعم "جلال"، في توجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة، يتم سؤال الضيف عن رأيه في3 شخصيات، الثالثة تكون رامز جلال، الذي يخرج منها ويفاجىء ضيفه، ثم تتوالى المقالب، حتى تنتهي الحلقة بحيوانات مخيفة.

وتم تسريب أسماء ضحايا رامز جلال، وهم: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، والراقصة جوهرة، ومحمد هنيدي، وفيفي عبده، وهبة مجدي، ومحمد صلاح، وهنادي مهنا، ونيللي كريم، وأحمد السقا، وياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، وحسن شاكوش.

وأنغام، وأمير كرارة، وتركي آل الشيخ، وشيرين، ومحيي إسماعيل، وأحمد حلمي، وأشرف عبد الباقي، ودنيا سمير غانم، وحلا شيحة، وعمر كمال، ورانيا يوسف، ويوسف الشريف، ومحمد فضل، وأحمد سعد، وأحمد مكي، وإليسا، ومصطفى شعبان.

ويعرض البرنامج على قناةmbc مصر، بعد آذان المغرب مباشرة.