رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا ارتفعت مبيعات الجوارب خلال فترة وباء كورونا؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


شهدت الفترة الأخيرة ارتفاع مطرد في مبيعات الجوارب، التي تتراوح من المطبوعات التي تقودها الموضة والكتل الملونة إلى تعاون الحنين إلى الماضي، مع ارتفاعًا ثابتًا في المبيعات عبر الإنترنت بعد بداية تراجع في أوائل مارس.

وتقول لورا فيسك، رئيس التسويق لأحد العلامات التجارية الشهيرة في عالم الجوارب إلى جودة الجوارب المعززة للمزاج. وتقول: "فكرة أن" الجوارب هي الأحذية الجديدة "كان لها تأثير بالتأكيد ، ولكن أيضًا حقيقة أن الناس يريدون ارتداء شيء ما ، أو إهداء شيء ما ، يمكن أن يضيء يوم شخص ما في تلك الظروف الصعبة."

كما ارتفعت اسهم الجوارب مع ارتفاع المبيعات في مارس وأبريل حيث أن هذا يرجع لوجود مزيج من قاعدة العملاء الذين يرغبون في دعم الأعمال التجارية الصغيرة، بالإضافة إلى أن الجوارب هي هدية سهلة لأحد أفراد أسرتك ، وتريد أيضًا دعم ملاجئ المشردين من خلال تبرعات الجوارب".

ويعتبر النمط الأصلي حاليًا ، المصنوع من قطن عضوي فائق النعومة ، حيث أنها أكثر راحة وهو الأمر أكثر أهمية عندما يبدو كل شيء خارج النافذة محفوفًا بالمخاطر وغير مؤكد ، فإنه ليس من المستغرب أن نريد وضع أنفسنا في شيء مريح ومطمئن، كما انه من الصعب أن تظل إيجابيًا مع أصابع القدم الباردة.

كما أن السؤال الصعب بشأن ما إذا كان يجب علينا شراء الملابس في جائحة، فإن الجوارب تبدو وكأنها رهان آمن. إنها استثمار سليم بسعر مناسب ، وسيكون لها دائمًا وظيفة ؛ سواء كان ذلك مريحًا في ليلة باردة ، أو يبدو لطيفًا تحت الصنادل.

على عكس جميع الملابس الأخرى التي يمكن أن تشعرك بالملل خاصة في الوقت الذي يُسمح لنا فيه بالخروج مرة أخرى ، فلن يتم قبولها... ولكن إذا كنت ستسوق الآن فقط ، تسوق الجوارب.