رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج ابنة متوفى بكورونا في البدرشين: «أنا وزوجتى لم تظهر علينا أعراض حتى الآن»

أحمد سعيد زوج نجلة
أحمد سعيد زوج نجلة متوفى كورونا بالبدرشين


قال أحمد سعيد، زوج ابنة المدعو" خالد مهدي حماد"، المقيم بمدينة البدرشين، والذي توفي أول أمس؛ متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد:«أنا وزوجتى لم تظهر علينا أى أعراض حتى الآن، وسبب دخولنا العزل الصحى ده كان طلبى أنا شخصياً حفاظاً على الاستقرار، وعلى جيرانى وأهل البدرشين جميعاً».


وأضاف أحمد سعيد: «أقدمت على العزل حتى لا يصاب الأهالى بالزعر، وكان من الممكن، أن أمكث في بيتي لحين ظهور أعراض خلال فترة الحضانة ١٤ يوما، ولكن قرارى كان العزل فى المستشفى، وعمل مسحة ڤيروس للاطمئنان علينا وطمأنة الناس جميعاً، حتى لا يدخل الشك في قلوب كل من تعامل معى أو مع زوجتى».

وتابع «سعيد»:" أتمنى أن يعلم أهالى البدرشين هذا جيدا، ولا ينساقون وراء الإشاعات المتداولة بعزله وزوجته لإصابتهما بفيروس «كوفيد 19»، وأنه متواجد فى ذات الوقت بعزل الحميات؛ حفاظاً على أهل بلدته جميعاً، معبرا عن صحة هذا بقوله «والله على ما أقول شهيد».


وأكد زوج ابنة ضحية فيروس كورونا،  أن نتيجة التحاليل الخاصة به وزوجته؛ لمعرفة إصابتهما بالفيروس المستجد بعد مخالطتهما لمتوفى كورونا أم لا، ستظهر مساء اليوم الجمعة، وسيتم إعلانها للجميع سواء سلبى أو إيجابى.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشر صفحة أخبار جنوب الجيزة بناء على بيان من مديرية الصحة بمحافظة الجيزة، تأكيد إيجابية حالة بفيروس كورونا المستجد، فى منطقة العزبةالشرقية بمركز ومدينة البدرشين.


وكشف مصدر مطلع ب«الصحة»، أن الحالة المصابة تم تحويلها منذ يومين إلى مستشفى العزل بحميات إمبابة، وتم عمل له التحاليل الطبية اللازمة، وتوفى بعدها، واستخرجت له تصاريح الدفن، وتم الدفن بعد إثبات نتيجة التحليل  إيجابية إصابته بفيروس «كوفيد 19» المستجد.


وأضاف المصدر، أنه تم إرسال لجنة من الحجر الصحى، إلى منزل الحالة المصابة بالفيروس والتى توفيت؛ لعمل مسح شامل للمخالطين للحالة وعزلهم.


وانتقل فريق من الطب الوقائى الخاص بالتعامل مع الفيروسات بمحافظة الجيزة، وتم  غلق وتعقيم الشارع محل إقامة متوفى الفيروس كورونا بالكامل، بمنطقة العزبة الشرقية بمركز ومدينة البدرشين، وتطهير المنطقة، وحصر المخالطين.