رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلم غريب فى بيتى.. لماذا رفضه الخطيب وما علاقة شادية بالأهلى؟

النبأ

الفنانة شادية، ليست بغريبة عن النادي الأهلى، بل هي مشجعة للفريق الأحمر، خاصة أنها سبق وأعلنت في أكثر من مرة، قائلة: "أمي ولدتني في النادي الأهلى". وكانت السيدة خديجة طاهر، والدة شادية، كثيرة الذهاب إلى النادي الأهلى، حتى فاجأها المخاض وهي حامل في الفنانة الملقبة بـ"دلوعة السينما المصرية".

أما أسطورة النادي الأهلى محمود الخطيب، فهو أيضًا ليس بغريب عن عالم الفن، حيث إنه كان مرشحًا لدخول عالم السينما، وقدم له العديد من السيناريوهات.

وكشف الخطيب، عن أنه كان معروضا عليه بطولة الفيلم الشهير "غريب في بيتي"، أمام الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وأشار الخطيب، إلى أنه عرض عليه الفيلم بعد اعتزاله لعب كرة القدم، في مطلع الثمانينيات من القرن الماضي، وأنه ظل يقرأ السيناريو الخاص به لمدة 3 أشهر أمام المرآة، ليشعر وقتها بالغرابة الشديدة مما يفعله، ويقرر الاعتذار عنه، ويتم إسناد الدور في المقابل إلى النجم نور الشريف.

وشدد على أن من أسباب رفضه أيضًا لبطولة الفيلم، هو أن البطل وهو "شحاتة أبو كف" كان لاعبًا في نادي الزمالك وليس النادي الأهلى الذي ينتمي إليه.

ونوه الخطيب أيضًا، إلى أن المخرج محمد راضي، عرض عليه بطولة فيلم "موعد مع الرئيس"، مع الفنانة إلهام شاهين، والذي عرض في تسعينيات القرن الماضي، ولكنه رفضه هو الآخر، وكان دوره من نصيب الفنان فاروق الفيشاوي.