رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم البارودي تصف ريهام سعيد بـ«الفاجرة».. والمذيعة تكتفي بهذا الرد

ريهام سعيد وريم البارودي_
ريهام سعيد وريم البارودي_ أرشيفية

نشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديو عبر حسابها الشخصي على " إنستجرام"، لتوضح حقيقة الخلاف الواقع بينها وبين صديقتها الفنانة ريم البارودي.
وقالت "ريهام" إنها لا تعرف سبب الخلاف الواقع بينها وبين ريم البارودي، وليس لديها تعليق على مافعلته "ريم"، وفوجئت من فترة  بإنقطاع الأخيرة وعدم الإتصال بها والإطمئنان عليها بالرغم من مرورها بعدة أزمات منها عملية الأنف وأزمتها في قضية مرضي السمنة.

وأشارت " ريهام" في فيديو  مصور لها ان "ريم" قررت خسارتها في مقابل الإنتفاع وهو العمل مع الفنانة زينة والتي جمعتها خلافات مع ريهام سعيد، فضلاً عن إعتقاد "ريم" أن برنامجها على قناة النهار  سيتسبب في غضبها وهو ما نفته تماماً.

كما أعلنت " ريهام" عن إستياء ريم البارودي منها بعد وضعها إعجاب على منشورات أحمد سعد طليقها، وقالت ريهام  سعيد : "ريم ماتت بالنسبالي".



لم تنتهي الأمور عند ذلك، إذ نشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي على قناة "يوتيوب"، تسجيلا للفنانة ريم البارودي، وهي تصفها بألفاظ مسيئة، وتهاجم أحد الأشخاص بعد دفاعه عن ريهام سعيد: "بتقارن مين بمين.. متعملش نفسك صاحب حد أنا للي معرفاك بيها.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

وطلبت "ريم"، من الشخص أن يرسل لريهام سعيد التسجيل الصوتي: "ابعتلها الفويس.. بتدافع عن فاجرة عن واحدة إذا خاصم فجر.. عن واحدة مكروهة، ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

من جانبها نشرت الفنانة ريم البارودي،  عبر حسابها على "إنستجرام"، مقطع فيديو لها، وهي تتحدث مع متابعيها، وتنصحهم بعدم الرد على المرضى النفسيين، في إشارة للإعلامية ريهام سعيد. 

وتحدثت ريم البارودي في الفيديو قائلة: "متردوش على المرضى النفسيين، والحرب اللي بتتعمل عشان البرنامج اللي ريم البارودي بتعمله (برنامج شارع النهار).. أرجوكم خليكم زي ما أنتم متزعلوش، ومتضايقيوش لأن بجد إذا خاصم فجر وكل واحد بياخد على قد نيته.. والنبي ما تزعلوا وخلونا نرد دايمًا بشغلنا".


الفيديوهات: