رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. نجوم الفن يفضلون البرامج التلفزيونية عن السينما والدراما

هنا الزاهد
هنا الزاهد


اتجه عدد كبير من الفنانين، مؤخرًا، إلى فكرة تقديم برامج تلفزيونية، في إطار إضفاء لون جديد من الفنون إلى مشوارهم، مستفيدين من الشهرة والنجاح، التي حققوها عند الجمهور.

جاءت الفنانة ريم البارودي على رأس القائمة؛ إذ تقدم برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، بدلًا من الإعلامي شريف مدكور.

ويناقش البرنامج ما يتعلق بالموضة ووصفات الطعام والوصفات الطبية والأسرة المصرية، كما تستضيف من خلاله عدد من النجوم أصدقائها بالوسط الفني.

كذلك تقدم الفنانة هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، الذي يعتمد على المسابقات، وتستضيف فيه عددًا من النجوم، ومنهم: "مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان، وعلي ربيع ومصطفى خاطر، ووفاء عامر وأيتن عامر، وحنان مطاوع، وطارق الإبياري".

وينقسم ضيوف "هنا"، في كل حلقة من البرنامج، إلى فريقين، ليتنافسوا من خلال مجموعة من الألعاب؛ ومنها لعبة "تمثيل الأشياء"، ولعبة "الحروف"، ولعبة "تمثيل أغنية في 5 ثواني"، ولعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات الأفلام مع عدم كتابة اسم العمل، ويحاول المتسابقون معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.

بجانب لعبة "الموسيقى التصويرية"؛ إذ يقوم أحد الفريقين بعمل موسيقى أحد الأفلام، وعلى الفريق الآخر أن يعرف اسم الفيلم في دقيقتين فقط.

في سياق متصل، تنافس الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج "أمي ولا مراتي"، ويعرض على قناة "DMC"، وتناقش من خلاله بعض الموضوعات التي ترتبط بعلاقة الرجل بوالدته وزوجته.

أما الفنان أحمد السقا؛ فـ اختار أن يكون موجودًا خلال الموسم الرمضاني، ببرنامج تلفزيوني، وليس مسلسلًا، يحمل عنوان "اغلب السقا"، بمشاركة الفنانة رزان مغربي، ومن المقرر أن يستضيفان فيه مجموعة كبيرة من المشاهير والنجوم.