رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تأمر بحبس طالبة ثانوي قتلت شقيقتها بطريقة بشعة في الشرقية..تفاصيل الجريمة

النبأ

أمرت النيابة العامة بمدينة الحسينية بحبس طالبة في الصف الأول الثانوي، تبلغ من العمر 17 عام 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية قتلها لشقيقتها الصغرى، وبعد ادلائها باعترافات مفصلة، بارتكابها للجريمة.


بدأت القصة..حين شعر أهل الشقيقتين باختفاء الابنة الصغرى البالغة من العمر 11 عاما فقط، في الصف الخامس الابتدائي، وتدعى ب.ع ، ومقيمة وأسرتها في قرية سماكين الشرق بالحسينية، وشرعت الأسرة في البحث عنها في كل مكان، دون جدوى، مما دفعهم للجوء للأمن، وقاموا بتقديم بلاغ يفيد باختفاء ابنتهم، لمباحث الحسينية.


حاول أهل المجني عليها سؤال ابنتهم الكبرى " القاتلة" والتي تدعى " ن" ، عن شقيقتها ومعرفة الحقيقة منها، الا أنها بدأت في إيهام الجميع بأن ضحيتها خطفت من قبل مجهولين، لإبعاد الشبهة عنها، ومر أكثر من 24 ساعة كاملة، على الأسرة في قلق وذعر وبحث لا يكف عن ابنتهم، الى جانب بحث الأجهزة الأمنية ومباحث الحسينية منذ تلقيهم البلاغ.


استمر البحث وتكثفت الجهود، الى أن أسفرت عن العثور على الجثة ملقاه داخل خزان مياه موجود بجوار منزل الضحية، وعلى الفور، قامت الأجهزة الأمنية باستخراج جثة الطفلة، وتحويلها الى الطب الشرعي، ليتبين أنها قد توفيت خنقا، ثم تم القائها داخل الخزان، لاخفاء الجريمة، وتضليل العدالة.

بدأت الشبهات تحوم حول الشقيقة الكبرى المتهمة " ن" ، وفق تصريحات الأهالي بأنها آخر من شوهد مع الضحية، وبتضييق الخناق عليها، وسؤالها، اعترفت بارتكابها الجريمة، وأنها قامت بخنق شقيقتها والقائها داخل الخزان .

وقالت القاتلة في اعترافاتها، أنها تشاجرت مع الضحية بسبب خلافات على الأعمال المنزلية " شغل البيت " ، معللة ذلك بأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الأيام الأخيرة قبل ارتكابها للجريمة، مما جعلها تفقد السيطرة على أعصابها وتقوم بخنق شقيقتها وقتلها والتخلص من جثتها في الخزان.

هذا وقد تم اخطار اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية بالواقعة، وتم القبض على المتهمة " ن " ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3436 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2020، وتم تحويل المتهمة للنيابة التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة القضية، وجاري استكمال التحقيقات.