رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية: حملة مكبرة بالمنطقة المركزية لرفع القمامة والأتربة وتطهير وتعقيم الشوارع

جانب من الحملة
جانب من الحملة


كلّف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السكرتير العام للمحافظة سعد الفرماوي، بشن حملة مكبرة علي المنطقة المركزية للمحافظة وتشمل ( حي غرب وحي شرق ومركز المنصورة) لرفع القمامة والأتربة وتطهير وتعقيم الشوارع.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنّ هذه الحملة الهدف منها رفع تراكمات القمامة المتواجدة داخل شوارع مدينة المنصورة بالإضافة إلى رفع الأتربة بالمكنسيات الجديدة.

وأكد «مختار» أن هذه الحملة مستمرة داخل مدينة المنصورة حتى تعود شوارعها إلى سابق عهدها وتعود المنصورة عروسا للنيل، وأضاف أن الحملة ستشمل مراكز ومدن المحافظة وهناك متابعة مستمرة لما يتم تحقيقه من إنجاز حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ لرئيس حي شرق وحي غرب المنصورة بتكثيف الورديات والعمل على مدار اليوم ورفع القمامة أولًا بأول وتطهير وتعقيم أماكن تجمعات القمامة.

كما أكد المحافظ على استمرار حملات التطهير والتعقيم بمختلف مراكز ومدن المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها المحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وهناك مشاركة كبيرة من المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي مع كافة أجهزة الدولة.

شارك في الحملة الأستاذ أحمد همام مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة والأستاذ عبده محمدين مدير ادارة المخلفات الصلبة.