رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ترشح ياسين منصور ومحمود طاهر لرئاسة الأهلي

طاهر وياسين والخطيب
طاهر وياسين والخطيب


بدأ أعضاء النادي الأهلي ورموزه الكبار التحرك السريع من أجل التحضير للعملية الإنتخابية القادمه بعدما فشل مجلس الأهلي الحالي بقيادة الخطيب فى إداراة الملفات والأزمات.


وعلم موقع النبأ الوطني أن هناك غضب شديد من قبل أعضاء الأهلي المؤثرين فى العملية الإنتخابية من الخطيب لفشله فى قيادته للقلعه الحمراء بالإضافة لإصراره على إستمرار تركي أل الشيخ فى الأهلي بالرغم من إهانته وإهان المجلس أكثر من مرة.


وتواصل عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي القدامى بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق من أجل إقناعه بالترشح فى الإنتخابات القادمه بعدما فشل الخطيب ومجلسه فى إدارة النادي.


كما تحرك بعض أعضاء الجمعية العموميه بمطالبة رجل الأعمال المشهور ياسين منصور من أجل خوض إنتخابات الأهلي القادمه من أجل إنهاء الأزمة الماليه وعدم الإعتماد على تركي أل شيخ فى تدعيم الصفقات والمكافأت والترضيات.


كما أكد مصدر مقرب من طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق رغبته الشديدة فى خوض إنتخابات النادي الأهلي القادمة على منصب الرئيس فى ظل تدهور أداء المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.


وقال المصدر أن وزير الرياضة ونجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق تحدث مع المقربين منه لإستطلاع رأيهم فى خوض التجربة من عدمها ولاقى ترحيب شديد خاصة من أعضاء النادي القدامى المؤثرين فى العملية الإنتخابية.




كما أكد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب محمود الخطيب حاليا نيته فى الترشح على منصب الرئيس
فى الإنتخابات القادمه بعد تصادمه مع الخطيب لسوء إدارة الأزمات.



يذكر أن إنتخابات الأهلي ستقام فى مارس 2021 ويسعى محمود الخطيب لإعادة تشكيل قائمته بعدما نشبت خلافات بينهما خلال فترة إدارتهم للقلعة الحمراء.