رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة طفل حديث الولادة مذبوحة بالمقابر في البحيرة

أرشيفية
أرشيفية


عثر أهالي قرية النجيلي التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، على جثة طفل حديث الولادة مذبوحا وملقى بالمقابر.


تلقى اللواء مجدي القمري، حكمدار البحيرة، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة طفل حديث الولادة، مذبوحا وملقى داخل مقابر النجيلي، بدائرة مركز شرطة المحمودية. 


على الفور انتقل الرائد كريم الخولي إلى المكان، وبالفحص تبين العثور أن الجثة لطفل حديث الولادة، وبها جرح قطعي بالرقبة، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحمودية.


وشًُكل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة المحمودية وفرع الأمن العام.


وكشفت تحريات فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الجريمة امرأة  تدعى "نورهان"، 17 سنة"، وشقيقتها "نادية"، 21 سنة"، لارتباط الأولى بعلاقة غير شرعية مع عاطل، حملت منه سفاحا، وعند وضع الطفل اتفقت مع شقيقتها على التخلص منه، خشية افتضاح أمرها، وبالفعل عقب ولادته حملته شقيقتها إلى سطح المنزل، وذبحته بسكين، ثم ألقت به وسط المقابر.


وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، حيث اعترفتا بارتكاب الواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية، وإشراف المستشار أحمد عبد الوارث رئيس النيابة، وأمر المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.