رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد عيان يكشف أسباب مقتل مواطن في منيا القمح خلال مشاجرة..تفاصيل الجريمة كاملة

النبأ

شهدت قرية تلبانة التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية جريمة قتل بعد اندلاع مشاجرة دموية بين عدد من أهالي القرية، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر من عائلة واحدة في القرية.


وفي التفاصيل.. قال شاهد عيان من أهالي القرية للنبأ ان القصة بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وتحديدا في الثامنة صباحا، حين حاول المجني عليه أن يدخل بسيارته إلى الشارع الذي يقطن به راغبا في غسيلها أمام منزله، ليتفاجأ برفض جيرانه رفضا قاطعا، وعدم سماحهم له بغسيل سيارته، لوجود سياراتهم في نفس الشارع.

وأضاف : تطورت مشادة كلامية بين أطراف العائلتين والمفترض أنهم جيران، الى أن وصلت حد الضرب، ليخرج عدد كبير من أفراد الأسرتين ويشارك بالمشاجرة، وكان الضرب متبادل بين الطرفين، الى أن سقط القتيل والذي يدعى " س.ا" في العقد السادس من عمره، مفارقا الحياة.

وأسفرت المشاجرة أيضا عن إصابة شخص آخر من نفس عائلة القتيل، وحتى الآن لم يتبين الأداة المستخدمة في قتله، مضيفا: " الدنيا كانت زحمة جدا، مشوفتش اتقتل بسلاح أبيض ولا بالشوم".

لم تنتهي المشاجرة الا بعد سقوط الضحية أرضا أمام أعين أهل البلدة، لتتحول صرخات الغضب الى صرخات استغاثة من أهل القتيل، ونداءات للفرار من أهل الجناة، خوفا من رجال الأمن وقدومهم.

وبالفعل تم إبلاغ الأمن وتوجهوا فورا إلى مكان الحادث، ويقول الشاهد إن القرية لم تشهد تواجدا أمنيا مثل الذي شهدته اليوم، فقد نزل اليها مدرعة وسيارات الشرطة وسيارة اسعاف، ورجال من الأمن المركزي، والمباحث، وكذلك الطب الشرعي.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على بعض الأطراف المشاركة في الشجار، وفر البعض الآخر، وجاري البحث عنهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحويل جثة المتوفى إلى الطب الشرعي لكشف ملابسات وأسباب الوفاة كاملة.