رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لحوم مكشوفة وملوثة تباع لأهالي فاقوس.. تفاصيل صادمة

النبأ

شنت إدارة تموين مركز ومدينة فاقوس التابع لمحافظة الشرقية، حملة تموينية على الأسواق، في اطار الإجراءات المتبعة لتشديد الرقابة على التجار لمنع احتكار السلع، وضبط الأسعار ومنع الغش والتلاعب.


وقد أسفرت الحملة عن ضبط صاحب محل جزارة بناحية بندر فاقوس/لعدم لف اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين بالشاش الأبيض مما يعرضها للتلوث .



وضبط صاحب محل بقالة بناحية بندر فاقوس/لحيازته وعرضه للبيع سلع مجهولة المصدر وعدم الاحتفاظ بالمستندات الدالة على مصدرها وحيازتها، وأيضا ع م ا/ صاحب محل جزارة بناحية بندر فاقوس/لعدم الاعلان عن أسعار اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين .



كما تم ضبط ا م م/ صاحب محل جزارة بناحية بندر فاقوس، وأيضا ط م م/ صاحب محل جزارة بناحية بندر فاقوس، و معهما ا ع ا/ صاحب محل جزارة بناحية جهينة لعدم الاعلان عن أسعار اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين .


كما تم ضبط م س ا/ صاحب محل جزارة بناحية كفر الحاج عمر ، وأيضا ا م ا/ صاحب محل جزارة بناحية كفر الحاج عمر/لعدم لف اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين بالشاش الأبيض لمنعها من التلوث.


وقد تم تحرير المحاضر اللازمة بالتعاون مع رجال الأمن في فاقوس، ضد المخالفين، وجاري العرض على النيابة واتخاذ الاجراءات القانونية.