رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استشاري طاقة حيوية: التوتر يضعف مناعة الإنسان ويصيبه بالأمراض

لبنى أحمد استشاري
لبنى أحمد استشاري الطاقة الحيوية


أكدت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، لبنى أحمد، أن التوتر يضعف مناعة الانسان، فمن الممكن أن يكون الإنسان سليم ولكن بمجرد شعوره بالتوتر والقلق والضغط العصبي يتم فتح الضفيرة الشمسية الموجودة أعلى المعدة (فم المعدة) فبالتالي القلب يبدأ يضعف.


وأوضحت أن التعامل مع فيروس كورونا يجب أن يكون بشكل منطقي، فهو فيروس نعتبره مثل دور الأنفلونزا الثقيل، ومن المفترض أن نركز على رفع المناعة وتناول فيتامين ج، مثل البرتقال والفواكهه المختلفة، والحرص على النظافة الشخصية ونظافة المنزل باستمرار، وأي شىء يحيط بنا علينا تعقيمة مثل الأحذية والأثاث والأسطح، كل هذا دون أي قلق.


ولفتت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية، إلى أن تصفح الانترنت وخاصة مواقع التواصل الإجتماعي من أكثر الأشياء التي تسبب انهيار عصبي، وتسبب المزيد من التوتر والقلق بسبب ما يتم نشره من أخبار وشائعات باستمرار؛ لأن هناك بعض الأشخاص وظيفتهم بث الطاقات السلبية للمحيطين به، فعلى سبيل المثال كتابة عدد الوفيات يومياً قبل عدد الأشخاص الذين تم شفاؤهم تماماً، والهدف فقط من تلك المنشورات السلبية تجميع أكبر عدد من المشاهدة والإعجاب.


وأشارت إلى أنه من الأفضل فقط الاطلاع على نشرة الأخبار دون الخوض في التفاصيل، فيجب عدم متابعة الأعداد في البلدان الأخرى مع توقع ما سيحدث في مصر في الأيام القادمة.


وأكدت لبنى أحمد، أن الحكومة المصرية بذلت كل ما في وسعها لحماية الشعب المصري، بعدما علقت الدراسة وقللت عدد ذهاب الموظفين للعمل من أجل حمايتهم في منازلهم مع إعطائهم كامل مستحاقتهم المالية، ودعمت العديد من القطاعات المتأثرة بشكل مباشر من تلك الأزمة مثل قطاع السياحة، كل هذه الأشياء إيجابية جدا وعلينا أن نضعها في الاعتبار.