رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلب مسعور يثير ذعر الأهالي بعد عقر 7 أشخاص في قرية بدار السلام سوهاج

كلب مسعور _ أرشيفية
كلب مسعور _ أرشيفية

اثار كلب مسعور حالة من الذعر بين الأهالي في قرية «بني خالد» بأولاد يحيى قبلي التابعة لمركز السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، عقب مهاجمته 7 أشخاص من أهالي القرية وإحداث إصابات بالغة بالضحايا ، من بينهم 4 أطفال، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى المركزي وتحويل طفلين منهم لمستشفى سوهاج الجامعي. 

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق، ومأمور مركز دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول 7 أشخاص من بينهم أطفال مقيمين بناحية قرية بني خالد بأولاد يحيى قبلي بدائرة المركز جميعم مصابين بعقر كلب مسعور.

انتقل المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن كلبا مسعورا تسلل للقرية، وهاجم كل من يقابله من الكبار والصغار، وعقر 7 أشخاص من أهالي القرية من بينهم 4 أطفال.

وتبين أن المصابون كل من: «هايدى. ي. ر»، 10 سنوات، و«فواز. ع. ف»، 5 سنوات، و«فوزى. ح. ا»، 9 سنوات، و«ياسين. إ. ع»، و«عصام. ع. م»، و«محمود. م. ح. م.» و«عبدالواحد. ح. م»، جميعهم يقيمون بذات القرية، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى المركزى وتحويل الثانى والثالث لمستشفى سوهاج الجامعى لخطورة حالتهم الصحية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأفاد أحد أهالي القرية أن الشباب تمكنوا من الفتك بالكلب المسعور وقتلة عقب ذلك، مؤكدا أن هذا الكلب من أصل 6 كلاب جميعهم مختفين وسط زراعات الموز، إلى أن ظهر إحدهم اليوم بالقرى وهاجم كل من يقابله من أهالي القرية وتسبب في إصابة المذكورين، وتم التخلص منه.


وتوجه لطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام إلى مستشفى دار السلام المركزى للإطمئنان على حالة المصابين ومتابعة عملية إسعافهم وتلقيهم الرعاية اللازمة.