رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون لمواجهة كورونا

الزمالك
الزمالك

قام مجلس نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، وذلك بعد أن تم إيداع جزء من مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي.

جاء هذا الأمر بعد انتعاش خزينة الزمالك ، بمبالغ مالية خلال الأيام الماضية، التي كان أخرها مبلغ 200 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وهي مكافأة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

تأتي هذه الخطوة من جانب إدارة الزمالك، فى ظل الظروف  الراهنة التى تعيشها مصر بسبب تفشى وباء كورونا . 

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، أعلن في وقت سابق عن تجهيز دفعة من مستحقات لاعبي فريق الزمالك لصرفها خلال الأسبوع الحالي وهو ما تم بالفعل.


الزمالك يرفع رواتب مساعدى كارتيرون 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك  ، برئاسة مرتضي منصور ،بصرف رواتب الجهاز المعاون لفريق الكرة الأول بالزمالك الذى يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون ، بعد أن تم تعديلها بناءً على القرار الذي تم اتخاذه مسبقاً.

وكان رئيس نادي الزمالك ، مرتضى منصور قرر في وقت سابق زيادة مرتبات الجهاز الإداري والطبي لفريق الكرة الأول، وكذلك عمال غرف الملابس والمهمات بزيادة لا تقل عن 3000 جنيهاً كحد أدنى.

وجاء قرار رئيس الزمالك ،بناءً على طلب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك ، الذي تقدم بمذكرة رسمية إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الآونة الأخيرة يطلب من خلالها زيادة رواتب الجهازين الإداري والطبي وعمال الغرف وذلك لما يبذلونه من جهود كبيرة.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك قاموا بصرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن انتعاش خزينة الزمالك ، بمبالغ مالية كان آخرها 200 ألف دولار قيمة مكافأة الحصول على بطولة السوبر الإفريقي، وهي المكافأة المقدمة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".