رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامز جلال يستغل فيروس كورونا في مقلب 2020.. وهؤلاء أبرز ضحاياه

رامز جلال
رامز جلال


على الرغم من مواجهة أغلب برامج ومسلسلات شهر رمضان، خلال الفترة الحالية، لصعوبات في التصوير، بسبب فيروس"كورونا"، إلا أن الفنان رامز جلال نجح في الانتهاء من تصوير برنامج المقالب، الذي يقدمه عام 2020، في وقت قياسي، وبشرية تامة.

وصور "رامز" البرنامج في دبي، بدلًا من الفلبين، كما ترددت أنباء عن تغيير اسمه من "رامز في البركان" إلى "رامز مجنون رسمي".

كما تم تسريب أقاويل عن أبرز ضيوفه، ومنهم: "نجم الغناء الشعبي حسن شاكوش، وعمر كمال وحمو بيكا، وسيد عبد الحفيظ، والراقصة جوهرة، ومحيي إسماعيل".

واستغل رامز جلال انتشار فيروس"كورونا" في فكرة برنامجه؛ إذ كشفت مصادر عن أن المقلب يدور حول استضافة ضيف وإجراء حوار معه، وأثناء توجه الضيف إلى الاستديو؛ لتسجيل حلقته، تظهر على سائق السيارة الذي يصاحبه، بعض أعراض التعب، كما يحرص على التقرب من الضيف والتحدث معه كثيرًا.

ويظهر مقدم البرنامج، بعد ذلك، للترحيب بالضيف، وطمأنته أن كل شىء على ما يرام، لكن يأتي أحد الأفراد، ويطلب منه الخضوع للتحليل، للاشتباه في إصابته بالفيروس، بسبب عدوته من السائق، ما يثير الرعب في نفسه.

ثم يتعرض الضيف لاستفزاز شديد من كل الموجودين في المركز الطبي، لإجراء التحليل، حتى يظهر "رامز" في نهاية المقلب، متخفيًا بملابس وقائية و"كمامة" تخفي ملامحه، وهو يأخذ عينة دم من الضيف، ويحدثه بكل سخرية عن مدى التعب الذي سيشعر به في الساعات المقبلة.

وبعد خروج الضيف عن شعوره، يكشف "جلال" عن هويته، وينتهي المقلب.

يذكر أن قناة "إن بي سي مصر" ستعلن عن كافة تفاصيل البرنامج، والبرومو الخاص به، في مطلع شهر أبريل المقبل.