رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. كواليس الخلافات العائلية فى حفل خطبة ياسمين صبري وأبو هشيمة والسعر الحقيقي لـ«الخاتم»

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة_ أرشيفية

كشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة ياسمين صبري عن اشتراطها على والدها أشرف صبري، حضور حفل خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منفرداً دون زوجته كارمن الجندي.
 
وأضاف المصدر، أن أشرف صبري، والد ياسمين، رفض هذا الشرط، وقرر عدم حضور حفل خطبتها على أحمد أبو هشيمة، إلا إذا اصطحب معه زوجته كارمن الجندي، التي جعلته يحضر حفل زواج ابنتها وتقرب أولادها منه، وتعتبره أبًا لهم، وقيامه بالشهادة على عقد زواج ابنة زوجته منذ عدة أشهر، بجانب حب واحترام نجلها وابنتها له.

وقال المصدر: اقتصر حفل خطبة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على حضور والدتها وأشقائها من والدتها، هدفاً للحفاظ على مشاعر والدتها من اصطحاب والدها لزوجته كارمن الجندي.

كما كشف أحد المصادر أن الخاتم الذي قدمه أحمد أبو هشيمة لخطبة الفنانة ياسمين صبري لا يتعدى سعره 50 ألف دولار، وليس كما يتردد بأن قيمته 200 ألف دولار، والخاتم كان مقررا أن يقدمة لحبيبته اللبنانية السابقة من عائلة النصور وسوف، ولكنه لم يستطع نظراً لعدم تتويج قصه حبهما بالخطبة، وقبل الانتهاء من تصميم الخاتم الذي كان مقررا تصميمه خصيصاً لحبيبته اللبنانية السابقة.

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة احتفلا بخطبتهما، مؤخرًا، في حفل عائلي بسيط، بعد أنباء عن ارتباطهما، خلقت حالة من الجدل على "السوشيال ميديا"، وأعلن الاثنان عن أنه من المقرر إقامة حفل زفافهما بعد 3 أشهر.

وأشار المصدر إلى أن ياسمين صبري تدرس مع خطيبها أحمد أبو هشيمة تأجيل زواجهما إذا استمرت الأوضاع الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا، لعدم قدرتهما على إقامة حفل ضخم كما اتفقا من قبل وكما تريد ياسمين.