رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يخاطب هيدرسييفلد بشأن رمضان صبحي..تعرف على التفاصيل

رمضان صبحي
رمضان صبحي


الأهلي يخاطب هيدرسييفلد بشأن رمضان صبحي..تعرف على التفاصيل


خاطب النادي الأهلي نظيره هيدرسييفلد الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي ثلاثة أشهر أو حتى ينتهي الموسم الكروي محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس "كورونا" في تجميد النشاط الكروي بالعالم كله ما يعني أن موعد نهاية الدوريات في العالم سيتأجل عدة أشهر.


وتوقف النشاط الرياضي في العالم كله منذ عدة أسابيع وتم تجميد المسابقات المحلية والعالمية حتى نهاية مارس الجاري وربما يمتد هذا التأجيل لعدة أسابيع قادمة مثلما حدث في الدوري الإنجليزي الذى تم تأجيل عودته مرة أخرى لنهاية شهر أبريل المقبل.



وانتقل رمضان صبحى للأهلى فى يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني قبل أن يُجدد الأهلي الإعارة لمدة موسماً جديداً ونتهي يوم 30 يونيو المقبل مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.



يذكر أن الاهلي قد طالب هيدرسيفيلد يطلب بتمديد إعارة رمضان صبحي التي تنتهي في 30 يونيو 2020 لمدة ثلاثة أشهر لحين إنتهاء الموسم الحالي محلياً وأفريقياً خاصة الموسم قد يمتد لشهر أغسطس المقبل وذلك حتى يستطيع النادي الإستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري وآلا تنتهي الإعارة يوم 30 يونيو كما هو مُقرر في عقد الإعارة بين الناديين.