رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظ الشرقية يفاجئ فرحا شعبيا ويتحفظ على الآلات الموسيقية وينهي الحفل

النبأ


قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه يرافقه المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والعميد أيمن الفقي مدير شرطة المرافق و نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق حملة مكبرة على المقاهى والكافيهات بمدينة الزقازيق للتأكد من تنفيذ القرار الصادر بحظر تقديم الشيشه لروادها وذلك تفعيلا لحزمة الإجراءات التي إتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقال المحافظ أن الحملة أسفرت عن غلق كافيه بكفر الزقازيق وآخر بمنطقة القناطر التسعة لقيام أصحابهما بتقديم الشيشة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وخلال الحملة أمر محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بالتحفظ على الآلات الموسيقية المستخدمة في فرح شعبي كان مقام بالفعل بمنطقه كفر الاشاره بمدينه الزقازيق، حيث تم انهاء الحفل، مشدداً علي ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أصحابه .

وأكد محافظه الشرقيه أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المقاهى والكافيهات و قاعات الأفراح و دور المناسبات للحد من التجمعات و للتأكد من التزام اصحابها بتنفيذ القرارات الصادره حيالها خلال الفترة الحالية كإجراء إحترازي المواجهة فيروس كورونا المستجد.