رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الجريمة في زمن كورونا».. 4 شباب يغتصبون فتاة ويصورونها عارية بـ15 مايو

النبأ

شهدت مدينة 15 مايو، جريمة مأساوية، بعدما أقدم 4 أشخاص على اغتصاب طالبة بالثانوية العامة، وتصويرها عارية، داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وألقت مباحث القسم القبض على الجناة، من بينهم خطيب الضحية.

تلقي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من والدة الطالبة، "رنا عصام"، 18سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفادها، تعرض نجلتها للاعتداء الجنسي، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها عارية، وإبتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، معاوني مباحث قسم شرطة 15 مايو، وبالفحص تبين قيام كلا من "إسلام عادل"، 23 سنة، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع "أحمد محمد صالح"، 24 سنة، عاطل، و"محمد سعيد محمد"، 22 سنة، عاطل، و"محمود سليمان محمود"، 25 سنة، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة بمجاروة 11، والاعتداء الجنسي عليها من الدبر، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وجار التحقيق معهم حول الواقعة؛ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 783 لسنة 2020 وتباشر النيابة التحقيقات.