رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حملات عاصفة لغلق كافيهات مشهورة في الشرقية

النبأ


قام رئيس مركز ومدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية بحملة على عدد ٢٥ مقهى ومصادرة جميع الشيش الموجودة بالمكان بعدد حوالى ١٥٠ شيشة.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة مكبرة لمكافحة فيروس كورونا على المقاهى والكافتريات بالتحفظ ومصادره الشيش بالمرور على المقاهي وكافيهات فى شوارع متفرقة بحى أول منها شارع على، شارع النقراشى، شارع الشهيد طيار، شارع سعد زغلول، شارع الجلاء، و منطقة الحناوي، وتم اخذ التعهد اللازم على أصحاب المقاهى والكفتريات بعدم تقديم الشيشه لروادها.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بحمله على الكافتريات والمقاهى وتم غلق ١٧ مقهى ومصادرة ٢٧٠ شيشه .

فيما شن رئيس مجلس ومدينة بلبيس حملة لغلق سوق المواشي بالمدينة وذلك في محاولة لمنع التجمعات الكبيرة التي تنقل من خلالها العدوى .

وقام رئيس مركز ومدينة أبوحماد بحملة على المقاهى والكافتريات بنطاق المركز وتم غلق ١٤ كافيه وفض ٤ أسواق عامة للحد من انتشار الفيروس .

وقام رئيس مركز ومدينة ههيا بالمرور على المقاهي والكافيهات والتحفظ على الشيش والتنبيه على اصحابها بعد استخدمها.

كما توجه رئيس مركز ومدينة ديرب نجم الى الوحدة المحلية بصفط زريق وبرمكيم والصانية لفض السوق الاسبوعي بها لمنع نقل العدوي وانتشار الأوبئة كما تم التنبيه على اصحاب المقاهى عدم تقديم الشيش حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وقام رئيس مركز ومدينة الحسينيه بشن حملة بالتنسيق مع مركز شرطه الحسينيه و إدارة التموين و قسم الأشغالات برئاسة المركز حيث تم رفع كافة تشوينات الخضار والفاكهة بسوق الخميس وتم أيضا اخلاء ارض السوق من جميع المواشي وغلق البوابه بغلق محكم وذالك لمنع التجمعات .