رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على آخر ما قاله ضحية كورونا في حلوان.. وهذه وصيته «صور»

ضحية كورونا في حلوان
ضحية كورونا في حلوان

كتب ضحية ڤيروس كورونا، منشورا قبل وفاته،  أمس الثلاثاء، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه  إنه يشعر باقتراب الموت،وأنه نادم على اللعب لمدة ثلاث سنوات لنادي الزمالك.

وجاء نص منشوره كالتالي: «الحمدلله يبدو أننى ألعب فى الأمتار الأخيرة من حياتى لو عدت بي الدنيا لعشتها بنفس الأسلوب ولكن سأسقط منها ثلاث سنوات لعبت فيها للزمالك، دعاؤكم أثابكم الله».


وأضاف:« كل ما يشاع عن وجود الڤيروس هى شائعات صادرة عن الدول المعادية لمصر لاتصدقوا أى خبر يصدر عن مصر وأزمة الكورونا، الجزيرة ومكملين والشرق قنوات كشفت عن وجهها القذر لمحاربة مصر، أى واحد يموت فى العالم بيقولوا ده جاى من مصر وكأن مصر أصبحت مدينة صينية، حسبى الله فى كل من يريد إثارة وفزع المصريين، إن شاء الله ربنا قادر على كشف الغمة وحماية كنانته فهو ولى ذلك والقادر عليه».


وطالب في ختام منشوره جميع أقاربه وأصدقائه، وجيرانه أن يصلوا عليه في أقرب مسجد صلاة الغائب، والدعاء له بالمغفرة.


وكان المتوفي« م.ع» والذي يبلغ من العمر 70 عامًا، والمقيم بمنطقة حدائق حلوان، التابعة لقسم شرطة المعصرة، دخل إلى مستشفى حميات العباسية، منذ ٦ أيام مشتبه إصابته بڤيروس كورونا، وبعد أن أجريت تحاليله تبين إيجابيتها وأنه حامل للفيروس.


على الفور تم عمل الإجراءات اللازمة، وتحويل المصاب إلى الحجر الصحي، بمحافظةالإسماعيلية، إلا أنه لفظ أنفاسه  الأخيرة بالأمس، وجارى تكفينه، وإحضار سيارة إسعاف مجهزة لنقل المتوفي الي حلوان لبدء إجراءات دفنه.


يذكر  أنه أول أمس كشفت المعامل الرئيسية التابعة لوزارة الصحة عن إصابة ابنة المتوفي منذ قليل، وهي طالبة في جامعة حلوان، تبلغ من العمر 21 عاما، بڤيروس كورونا قادمة من مستشفى حميات حلوان، وذلك بعد اجراء التحاليل اللازمة والتي أثبتت إيجابيتها.


وكانت مستشفي حميات حلوان قد إستقبلت 7 حالات من ضمنهم موظفة بمستشفي الصدرية بحلوان، ودكتورة ونجلتها، علي الفور تم التعامل مع الحالات بوضعهم في غرفة العزل، واجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.

وجاءت بالأمس التحاليل إيجابية للطالبه من ضمن 7 حالات تم إرسال عيناتهم للمعامل الرئيسية التابعة لوزارة الصحة.

علي الفور تم تجهيز سيارات الاسعاف، ونقل المصابة الي محافظة الاسماعيلية لوضعها في الحجر الصحى، وسط حراسة امنية مشدده.