رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على حريق هائل في البساتين

النبأ


شبّ حريق هائل في شقتين بشارع نابلس بمنطقة عزبة الورد في البساتين بسبب ماس كهربائي، نتج عنه احتراق بعض محتوياتهما بالكامل، وتمت السيطرة علي النيران وإخمادها دون وقوع إصابات بشرية.

تلقى قسم شرطة البساتين إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بشارع نابلس بمنطقة عزبة الورد بدائرة القسم.



انتقل الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث قسم شرطة البساتين والقوة المرافقة، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، ودفعت الإدارة بسيارات الإطفاء لموقع الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المحاورات.

وتبين أن الحريق شب في شقتين بإحدى العقارات الكائنة بشارع نابلس بمنطقة عزبة الورد بدائرة القسم، وتمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع إصابات بشرية.

ونتج عن الحادث احتراق بعض محتويات الشقتين، ورجحت تحريات مباحث قسم شرطة البساتين الأولية أن يكون سبب اندلاع الحريق ماسا كهربائيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضًا: 

تفاصيل محاولة إغراق المعادي بـ«الفودو» المخدر على يد عاطل البساتين




وفي شهر يناير الماضي شب حريق هائل في أحد المحال التجارية وامتد لعقار مجاور له بشارع متفرع من فايدة كامل بمنطقة البساتين جنوب القاهرة، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات.

يذكر أن إدارة الحماية المدنية بالقاهرة تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في أحد المحال التجارية بشارع متفرع من فايدة كامل بدائرة قسم شرطة البساتين.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، تم الدفع بـ«3سيارات» وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاوات، وتمت السيطرة عليها وإخمادها، دون وقوع إصابات بشرية.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحريق شب بسبب حدوث ماس كهربائي في المحال وامتد لعقار مجاور له، وجارِ حصر الخسائر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو والصور.. حريق هائل في عقار يثير «رعب» أهالي البساتين