رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور متحول جنسيا يمارس الشذوذ مع أثرياء العرب بـ500 دولار في الساعة

الشاب المتحول جنسيا
الشاب المتحول جنسيا

حصل «النبأ» على صورة الشاب متحول جنسيا، والمتهم بممارسة الرذيلة مع أثرياء من العرب، والتحريض على الفجور من خلال جلب زبائنه من فندق شهير بالدقى، وهو يرتدى ملابس نسائية مثيرة، وأمر أحمد فؤاد، وكيل نيابة الدقى، وبإشراف المستشار عمر شاهين، رئيس النيابة، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق. 


كانت البداية، بورود معلومات للواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام «وائل.ع»، وشهرته «مليكة»، وهو شاب فى هيئة أنثى مرتديا لملابس نسائية،  باصطياد الزبائن العرب من داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقى؛ لممارسة الفجور معهم مقابل 500 دولار في الساعة الواحدة.


وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهم، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن العقيد أيمن حسن، رئيس مباحث آداب السياحة، والمقدم أحمد عز، وكيل مباحث الآداب، من ضبط المتهم داخل فندق شهير بالدقى، وهو يرتدى ملابس نسائية ويصعب تمييز نوعه إذا كان ذكرا أم أثنى.


وبمواجهة المتهم، اعترف بأنه يمارس الفجور وأنه لا يشعر بأى إحساس رجولي وأن ميوله كلها أنثوية كما يلجأ إلى جلسات الليزر لإزالة الشعر نهائيا من جسده.