رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محمد رمضان يقلب عزاء مبارك وهذا رد فعل أسرة الرئيس الراحل

محمد رمضان_أرشيفية
محمد رمضان_أرشيفية


انتقد عدد كبير من نجوم الفن ورجال الأعمال والمسئولين حضور محمد رمضان عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك؛ لقيامه بقلب العزاء لمكان تصوير ومحاولة الظهور لجذب الأنظار.

ووافق "رمضان" على التقاط السيلفي بين المواطنين ولم يرفض كما فعل عدد كبير من الحاضرين، الأمر الذي أدى لاستياء أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وعلى رأسهم نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك".

يذكر أنه منذ دخول الفنان محمد رمضان، أثار الجدل أثناء ظهوره فى عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، المقام بمسجد المشير طنطاوي.

ودخل "رمضان" لتقديم واجب العزاء وقام بمصافحة علاء مبارك واحتضانه كأن بينهما صداقة قديمة، الأمر الذي أثار دهشة العديد من المتواجدين.

وكان قد شُيع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ظُهر الأربعاء الماضى، في جنازة عسكرية انطلقت من مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة فى حضور كبار رجال الدولة. 

وتقدم الجنازة عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين وأعضاء البرلمان، وقيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك".