رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

'الصحة": ارتفاع مصابي حادث انقلاب قطار "الإسكندرية مطروح" إلى 36 شخصًا

صورة من حادث قطار
صورة من حادث قطار مطروح

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة مطروح، عن ارتفاع الأعداد الأولية التي تم حصرها، حتى الآن من مصابي حادث انقلاب قطار الإسكندرية مطروح إلى 36 حالة.


وأوضح الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن غرفة عمليات الصحة، رصدت الحصر الأولي لمصابي حادث قطار الإسكندرية/ مطروح بسيدي عبد الرحمن، وبلغ ٣٦ شخصًا، تم نقلهم موزعين بين ٢٠ شخصًا بمستشفى الضبعة المركزي، و ١٠ اشخاص بمستشفى العلمين المركزي، و ٦ أشخاص بمستشفى الحمام.

واضاف " عبد الغني" أنه جار متابعة الحادث ورصد باقي الحالات التي يتم العثور عليها أو تسجيلها للمصابين بكافة المستشفيات وللتي يتم نقلهم لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأشارت مديرية الصحة بمطروح إلى أنه تم الدفع بـ١٠ سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات العلمين والضبعة والحمام، حيث أصيب العشرات مساء اليوم الخميس، إثر انقلاب عربات قطار الإسكندرية - مطروح بمنطة سيدي عبد الرحمن قبل الضبعة بـ٢٠ كيلو مترا.

وأكد شهود عيان، أن أهالي المنطقة تفاجئوا بانقلاب عربات قطار الإسكندرية - مطروح وهو في طريقه إلى مدينة مرسى مطروح أمام قرية أمواج قبل مدينة الضبعة بقرابة ٢٠ كيلو مترا في منطقة سيدي عبد الرحمن.