رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة 82 موظفا في شيبة بالشرقية للتحقيق.. اعرف التفاصيل

المحافظ أثناء الجولة
المحافظ أثناء الجولة


قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 50 من العاملين بالوحدة المحلية بشيبه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم.

جاء ذلك أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها المحافظ اليوم الخميس للإطمئنان على سير العمل بالوحدة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين.

كما تفقد المحافظ أقسام الوحدة المحلية مشدداً على رئيس الوحدة بحسن إستقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم يسهولة ويسر وتفيل الإجراءات القانونية اللازمة لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

كما فاجأ غراب وحدة طب الأسرة بشيبه التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة.

وخلال الزيارة اطلع على سجل الحضور والإنصراف وتبين تغيب 32 من العاملين بالوحدة، الأمر الذي يترتب عليه حدوث خللاً في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ليوجه وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل.

وأكد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود بتكثيف لجان المرور والمتابعة علي المنشآت الصحية وخاصة بالقري والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الاداء وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.