رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أيام على الجريمة.. والد صاحب سنترال «حدوتة» يكشف السر وراء مقتل نجله

النبأ


قُتل شاب يدعى على، يملك سنترالا للاتصالات، بمنطقة فيصل، منذ أيام قليلة، على يد بائع جائل كان يرافقه باستمرار، وتربطه به علاقة صداقة، من خلال قيام الأخير ببيع أوانى الطهى أمام سنترال الضحية، وأن الجانى تسلل إلى السنترال وطعن على محاولا إخفاء جريمته بارتداء زى نسائي.

وبقى الدافع وراء ارتكاب الجريمة غامضا، حيث إن المتهم لم تسبق له الخلافات مع المجنى عليه، إلى أن كشف والد المجنى عليه السر وراء وقوع الحادث.

وأوضح الأب أنه بحكم الصداقة بين نجله على، الشهير بحدوتة، وببن المتهم المدعو أيمن، علم الأخير أن الضحية يفكر فى تطوير السنترال الخاص به، وجمع لهذا مبلغ 15 آلف جنيه، فوضع مخططه الشيطانى، وقرر الاستيلاء على المال والتخلص من صديقه، خاصة أنه علم بأن المبلغ موضوع داخل المحل التجارى. 


وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا، من الأهالى يفد بوقع جريمة قتل فى شارع فيصل، حيث انتقلت القوات الأمنية، برئاسة العقيد محمد الشاذلى، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهرى،  رئيس مباحث بولاق الدكرور؛ لفحص البلاغ والكشف عن ملابسات الواقعة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المتهم اعتاد فرش بضاعته أمام المحل (السنترال) محل عمل الضحية، خاصة يوم «سوق الثلاثاء»، ليقوم عقب هذا المتهم بقتل المجنى عليه بطعنة فى عنقه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأخطر اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير ومدير أمن الجيزة.