رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل داخل مدرسة خاصة يشعل غضب أهالي دار السلام بسوهاج.. اعرف التفاصيل

الطفل عبد الرحمن
الطفل عبد الرحمن


أشعلت واقعة وفاة الطفل عبدالرحمن على بيومي، البالغ من العمر 6 أعوام داخل مدرس خاصة بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، غضب الأهالي.

ولقي الطقل مصرعه عقب ارتطام رأسه بأرجوحةؤ حيث إلى المستشفى المركزي، إلا أنه فارق الحياة.

وتلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام أمس بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول الطفل «عبدالرحمن على بيومي»، 6 سنوات، بمرحلة رياض الأطفال بمدرسة خاصة ببندر دار السلام، ويقيم بناحية قرية النغاميش بدائرة المركز مصابًا بنزيف بالأذنين وجرح رضي بفروة الرأس وتوفي عقب وصوله.

وبسؤال كلاً من: «أحمد. ش. ا»، 45 سنة، صاحب المدرسة، و«محمد. ع. ا»، 35 سنة، مدرس حاسب آلي بالمدرسة، ويقيمان بدائرة المركز، قررا بأنه أثناء لهو الطفل المذكور صحبة زملائه بقسم رياض الأطفال داخل المدرسة اصطدمت به أرجوحه ما أدي لإصابته التي أودت بحياته.

واتهم والد الطفل، 41 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، إدارة المدرسة بالإهمال، ونفى الشبهة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشرت نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات في الواقعة، واستمعت إلى أقوال الشهود، وأمرت بعرض الطفل على الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شُبهة جنائية من عدمه.

وقال أحد الأهالي لـ«النبأ» إن وفاة الطفل عبد الرحمن في المدرسة الخاصة بالمركز بهذه الطريقة البشعة تكشف إهمال إدارة المدرسة في الحفاظ على الأطفال، مؤكدًا أنه يثق في القضاء المصري أنه لن يترك حق الطفل.