رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» تحرق تفاصيل مسلسل «ليالينا» قبل عرضه في رمضان 2020

إياد نصار وغادة عادل
إياد نصار وغادة عادل


يواصل فريق عمل مسلسل "ليالينا"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد المتبقية لهم، تحت إشراف المخرج أحمد صالح، استعدادًا لعرضه بالموسم الرمضاني المقبل.

وحصلت "النبأ" على بعض التفاصيل عن المسلسل؛ إذ تدور أحداثه في فترة الثمانينات، ويرصد صراعًا بين عائلتين؛ الأولى تنتمي للطبقة الأرستقراطية، وتسكن بحي الزمالك، وتتكون من إياد نصار (هشام)، وزوجته غادة عادل، وابنتهما رنا رئيس (مريم)، وشقيق (هشام) وهو خالد الصاوي (جلال)، الذي يعمل أستاذًا جامعيًا بالفلسفة.

أما العائلة الثانية؛ فـ هي عائلة "صابرين"، التي تسكن بحي "بولاق"، مع أبنائها، وهم: "ميدو عادل، ومنة عرفة، وهاجر الشرنوبي (فاطمة)".

وتتعرض غادة عادل، ضمن الأحداث، لحادث سير، يقلب حياتها الزوجية رأسًا على عقب، كما تزيد المشكلات مع زوجها، حتى تصل للطلاق.

وبمرور الوقت تقع في حب محمد الشقنقيري (مدحت)، وهو "رجل أعمال"، ويمتلك شركة كبرى للاستيراد والتصدير، الأمر الذي يشعل الغيرة في قلب طليقها؛ خاصة أنها تعمل موظفة بقسم الإدارة التنفيذية بهذه الشركة.

كما تكشف الأحداث عن دخول (مريم) في علاقة حب مع "ميدو عادل"، الذي يعمل "سائق تاكسي"، وتواجه العديد من الصعاب؛ نتيجة للفارق الاجتماعي بينهما.

مسلسل "ليالينا" بطولة: غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومنة عرفة، وهاجر الشرنوبي، ونهى عابدين، ومحمد علي رزق، ونورهان، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة "سينرجي".