رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار النيابة العامة بشأن ضبط أخطر تجار الممنوع في دار السلام

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

باشرت نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات مع عاطل لاتهامه بحيازة وإحراز مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار بدائرة قسم شرطة دار السلام، وقررت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائه بمنطقة عزبة خير الله بدار السلام.


وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، مفادها قيام «س. ج. م»، 35 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، والسابق اتهامه في 8 قضايا آخرها 13736 لسنة 2016م البساتين، «مخدرات»، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة عزبة خير الله بدائرة القسم مسرحًا لمزاولة تجارته غير المشروعة.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكور بمأمورية بقياد ة الرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه حال تواجده بشارع الحرية بمنطقة عزبة خير الله، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 250 جرامًا، ومبلغ مالي قدره 1200 جنيه، وهاتف محمول.


وبمواجهته أمام العميد محمد علام مأمور قسم شرطة بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط؛ اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف لتسهيل التواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.