رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهدها فى وضع مخل مع والده.. عامل يقتل زوجته في الجيزة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها حول واقعة مقتل ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها على يد زوجها، بعدما أبصرها تمارس الرذيلة مع والده داخل غرفة الأخير.


وأوضحت معيانة  النيابة العامة  لجثة المجنى  عليها، أنها ملقاة على ظهرها بسرير غرفة نوم والد المتهم، ومصابة بطعنة نافذة بالبطن وهناك آثار لسحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.


كانت البداية، بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق، من أهالى يقيمون بالعقار محل الواقعة، أفادوا فيه بقتل عامل بناء يدعى «أ. م»، فى العقد الثالث من العمر، زوجته «ز. ح»، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على جثة المجنى عليها ووالد المتهم، وأداة الجريمة التى استخدمها الزوج في قتل زوجته.


وكشفت التحريات، عن أن التفاصيل جاءت أنه حال عودة المتهم من عمله توجه إلى غرفة والده البالغ من العمر ٧٠ عاما، بائع متجول، للاطمئنان عليه وفوجئ بوجود زوجته مع والده في وضع مخل يمارسان الرذيلة معا، فأخذ سكين المطبخ وتعدى على زوجته وسدد لها طعنة نافذة بالبطن، وفر هاربا وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.