رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقاء القمة يبدأ في غياب الزمالك والحكم الليتوانى يعلن الإنسحاب واول تعليق للجبلاية

الحكم الليتوانى
الحكم الليتوانى


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم تطبيق العقوبات المتواجدة في اللائحة على نادي الزمالك، بعدما انسحب من مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، والتي أقيمت اليوم الإثنين على إستاد القاهرة.

وقال اتحاد الكرة في بيان منذ قليل:" نأسف لهذا المشهد.. وستطبق اللائحة، علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة".

وكان حكم اللقاء قد أطلق الصافرة عقب تواجده رفقة النادي الأهلي في ملعب اللقاء لمدة 20 دقيقة دون حضور نادي الزمالك إلى ملعب المباراة.

اطلق  الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك صافرة إطلاق نهاية اللقاء معلنا انسحاب الزمالك عن اللقاء الذى كان المقرر إقامته  الليلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم فى غياب الزمالك ، مع منح الزمالك مهلة  دقيقة قبل إعلانه منسحبا تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، اليوم علي ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.