رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لو إنت نمبر وان أنا ممكن أوريك».. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وباسم سمرة

باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان


دخل كل من الفنان محمد رمضان والفنان باسم سمرة، في حالة شد وجذب وتراشق بالألفاظ، مؤخرًا، بعد تداول مقطع فيديو، جمع بينهما في أحد الأفراح، وظهر "باسم" وهو يتعدى فيه على "رمضان".



وبعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو، أوضح "باسم" حقيقته، من خلال برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، قائلًا إنه كان من أحد الأفراح المليئة بالناس، وأن كل الموجودين كانوا يتدافعون ليسلموا عليهم ويلتقطوا الصور معهم، نافيًا ما تردد حول وجود أي ضغينة بينه وبين "رمضان"، وأن التدافع الذي حدث بينهما كان بسبب الزحام، ولم يكن مقصودًا.

أما "رمضان"، فـ قال أثناء تواجده كـ"ضيف" ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن "باسم" لم يكن في وعيه وقتها، وإنه لو كان في وعيه، كانت "يده" الشمال موجودة، في إشارة منه لرده الاعتداء عليه.

في سياق متصل، خرج باسم سمرة، قائلًا: "مقدرش أرد عليه لإني ابن ناس محترمة"، مضيفًا إنه يدعوه لمشاركته في فيلم قصير لمدة 10 دقائق، ليجعل الحكم بينهما في التمثيل هو "الجمهور"، معربًا عن رفضه واستيائه من تصرفات محمد رمضان نحوه.

وتابع أنه يحب "رمضان"، ويعتبره "أخيه الصغير"، لافتًا إلى أن "الشيطان سايقه"، قائلًا: "أقول إيه لأمي.. أقول إية لأختي أما يسمعوا الكلام دة.. معرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحى لنفسك يا ابني.. أنا ممكن أوريك".