رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنت متعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك.. حرب ضد الأسطورة بعد اتهامه لـ«الهضبة» بالتحريض عليه

عمرو دياب- محمد رمضان-
عمرو دياب- محمد رمضان- عمرو مصطفى-تامر حسين

أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعاً في الوسط الغنائي والموسيقي، بعد تصريحاته النارية التي كشف "تلميحًا" من خلالها عن أن الهضبة عمرو دياب خلف أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، وسبب لجوء الأخير للقضاء.

 

وغضب العديد من المطربين والملحنين من تصريح "رمضان" خلال حلقة أمس مع وائل الإبراشي على التلفزيون المصري، وقال الملحن عمرو مصطفى: "أنا رضيت تقول نمبر وان علي الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوة لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقي والغناء وعمرو دياب تحديدًا، خط أحمر وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك".

 

وأضاف "ياجماعة اتقوا الله واعقلوا اللى بيتقال الناس مش حاتتعاطف مع الهزى ده الناس بتشمئز من الكلام اللى مفيهوش ريحة المنطق وربنا يهدى، وادى رد محامي المطرب عمرو دياب على الاتهام الباطل".

 

واختتم: "ياريت يا أستاذ يللى بتتهم الناس بالباطل نحافظ على رموزنا الحقيقيين والمؤثرين بالإيجاب ونجومنا الكبار اللى فاضلين لنا عشان لما تبقى حضرتك ناجح 30  سنة على التوالى نتشرف بيك وبإنجازاتك وبسيرتك ونقف ضد اللى يمسك بكلمة، الكبير له مقامه واحترامه وتقديره وياريت ننجح بشرف".

 

وعلق الشاعر تامر حسين على رد عمرو مصطفى ساخراً: " عمرو مصطفى لو انفعل مش حانخلص".

 

وفي ذات السياق، علق المحامي أشرف عبد العزيز، الذي أشار إليه محمد رمضان في تصريحاته أمس، قائلًا: "رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى، أود تصحيح ذلك أننى محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كثيرين".

 

وأضاف: "علي سبيل المثال لا الحصر منهم الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان ايهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبد المتعال وشركة anb الأستاذ أحمد نور والأستاذ ممدوح شاهين والأستاذ سارة الطباخ وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم كثيراً".


وتابع: «أما بخصوص رفع دعوي عليه والقضاء أنصفه فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩ ».