رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط «أخطر بلطجي» بحوزته سلاح ناري وذخيرة في دار السلام.. اعرف التفاصيل

ضبط بلطجي - أرشيفية
ضبط بلطجي - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط قهوجي هارب ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا «مشاجرة وبلطجة»، بمنطقة دار السلام، وعثر بحوزته على سلاح ناري وذخائر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالعاصمة، إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفادها قيام «عادل. م»، قهوجي، ومقيم بشارع محمد الزهري يدائرة القسم، والسابق اتهامه في 5 قضايا (بلطجة، سلاح أبيض، مشاجرة) آخرهم القضية رقم 9995 لسنة 2016م دار السلام (بلطجة) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 64 لسنة 2020م دار السلام (مشاجرة)، بالتردد على دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة الرواد أحمد مختار، معاون مباحث القسم والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن (طبنجة عيار 9مم ماركة حلوان مطموسة الأرقام، و5 طلقات من ذات العيار).

وبمواجهته بقرار الضبط والإحضار الصادر ضده أقر به، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.