رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. معركة طاحنة بين الأهالي في قرية بسوهاج

سيارة إسعاف _ أرشيفية
سيارة إسعاف _ أرشيفية


شهدت قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، مشاجرة عنيفة بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة سائق وعامل بسحجات وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أولاد سالم بدائرة المركز ووجود مصابين.
 
انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «عبدالناصر.ا.م»، 38 سنة، سائق مصابًا بسحجة في الجبهة، و«صبري.م.م»، 31 سنة، عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، وطرف ثان «جمال.ع.ا»، 33 سنة، عامل و«أنور.ف.ع»، 34 سنة، عامل، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب، بسبب خلافات الجيرة، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإحداث إصابته المنوه عنها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.