رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة «عاصفة» ضد المخالفين في نطاق حى غرب بـ«أسوان»

شن حملة - أرشيفية
شن حملة - أرشيفية


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بالتعاون مع شرطة المرافق وقوات مديرية أمن أسوان، حملات متواصلة لإزالة التعديات بنطاق حى جنوب ضمن الموجة 15 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وذلك على مدار 3 أيام.

وأسفر ذلك عن إزالة 61 حالة تعدى بإجمالى مساحة 35 ألف و765 م2 منها 13 تنفيذ قرار إزالة، بجانب 45 حالة إزالة فورية شمل نطاق حى غرب تنفيذ 2 قرار ازالة تندة مخالف وغلق وتشميع، علاوة على إزالة كشك بجوار عمارات النادي على مساحة ٢١ م2. 

وشارك فى جهود حملات إزالة التعديات قوات من مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء خالد يوسف مساعد مدير الأمن، فيما شاركت قوات شرطة المرافق فى إزالة الإشغالات ومخالفات التنظيم بقيادة المقدم عاطف عبدالله. 

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكاتف جهود كافة الأجهزة لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأى أشكال للتعديات لتحقيق الجدية المطلوبة فى التصدى المباشر والحازم للمخالفين حفاظاً على أراضى أملاك الدولة.

وكلف رؤساء المراكز والمدن بعدم التسامح مع أى تعدى يتم أو تم إقامته بشكل غير قانونى وذلك تحقيقاً لسيادة القانون وحفاظاً على هيبة الدولة وحق الأجيال القادمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لإسترداد حق الدولة فى أراضيها.