رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيروسبورت يشعل القسم الرابع بفوز جديد على شباب البساتين

فريق إيرو سبورت
فريق إيرو سبورت


حقق فريق إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، فوزا هاما على فريق شباب البساتين بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي بالمطار، ضمن منافسات الجولة 19 بمسابقة الدوري القسم الرابع.


وسجل هدفي إيروسبورت، محمد أبو العلا وياسر طلبة، ليشعل بهم القسم الرابع بعد الوصول إلى النقطة 39، ويحتل بهم المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة مع الطيران المتصدر، حيث تعادل مع مدينة مصر سلبيا في نفس الجولة. ويقود إيروسبورت فنيًا هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربان وعمرو عبد المنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عماره مقرر لجنة الكرة والدكتور عبدالمنصف تأهيل وعلاج طبيعي.


وأعرب هشام يكن، عن تفاؤله الكبير بصعود فريقه في أول مشاركه رسميه له في مشوار مسابقة الدوري، مشيدًا بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين في المواجهات والتعهد على الصعود.


وحرص اللواء علي هاني، رئيس النادي، ونائبه الدكتور زكريا محيى الدين، وأعضاء مجلس الإدارة، على متابعة اللقاء وتوجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، على الأداء المشرف في المشوار.  


ووعد اللواء علي هاني جهاز هشام يكن، بتوفير كل الدعم والإمكانيات من أجل تحقيق حلم الصعود وضرب رقم تاريخي بالصعود في أول موسم يظهر فيه.