رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تفاصيل التحقيق مع أستاذ بجامعة المنصورة بسبب خلع ملابسه أمام الطلاب

أستاذ جامعة المنصورة
أستاذ جامعة المنصورة يخلع ملابسه


أحال رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبدالباسط، أستاذ جامعي للتحقي، بعد نشره فيديو على السوشيال ميديا معنون بـ"أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد"، وأحيلت الواقعة إلى التحقيق بكلية الحقوق بالجامعة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لأستاذ جامعي، يخلع ملابسه أمام عدد من الطلاب الجدد داخل المدرج، فيما كشفت الجامعة أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، وذلك بعد سؤال عضو هيئة التدريس، الذي أكد أنه تم تصويره خارج الجامعة منذ أكثر من عامين بأحد القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم "علوم الكنز المفقود" قبل التحاقهم بالجامعة واستضافة ومشاركة عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم.


وبرر عضو هيئة التدريس فعلته المشينة بأنه أراد إظهار بساطة التعامل مع الطلاب، الأمر الذي دفعه لإعادة مشر الفيديو مرة أخرى على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان مدير مركز الحفريات بجامعة المنصور، هشام سلام، قد نشر فيديو لهذه الواقعة عبر حسابه على "تويتر" معلقًا عليه: "في أحد الأيام، تم دعوتى لإلقاء محاضرة مع طلاب الثانوية العامة الذين يستعدون لبدء عامهم الجامعى الأول"، متابعا: "كنت أحاول أن أوضح لهم أن أساتذة الجامعة لا يعضون".

 

تجدر الإشارة إلى أن سلّام نجح في أغسطس الماضي في كشف أحدث الاكتشافات العلمية التي قام بها المركز مؤخرًا والتي سيتم تسجيلها والإعلان عنها  قريبًا.

 

وأكد الدكتور هشام أن أعضاء الفريق البحثي عاد قبل بضعة أيام من رحلة استكشافية بالصحراء الشرقية قام المركز خلالها بجمع حفريات هامة يرجع عمرها إلى أكثر من 50 مليون سنة وتعد نواه لنقطة بحثية هامة فى تاريخ التراث الطبيعى المصرى.

 
شاهد..