رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبيعات "الشرقيون للتنمية العمرانية" تتخطى 100 مليون جنيه بالرياض

شادي الزيات
شادي الزيات


حققت شركة "الشرقيون للتنمية العمرانية" "OUD"، مبيعات تتخطى 100 مليون جنيه، خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض، الذى انتهت فعالياته الأسبوع الماضى.

وقال الدكتور شادى الزيات رئيس القطاع التجارى بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن الشركة شاركت بباقة متميزة من مشروعاتها وعروض خاصة، تلائم متطلبات العملاء لتستكمل سلسلة التميز والحضور القوى فى المعارض والفعاليات المحلية والخارجية مشيرا إلى تحقيق "OUD"،  مبيعات قوية فى الشهر الماضى عبر مشاركتها بمعرض عقارات النيل فى دبى.

وأشار إلى أن مشروعات "OUD" لاقت استحسانا من رواد المعارض سواء المستثمرين العرب، أو المصريين العاملين بالخارج، مشيرا إلى أن الشركة تحرص عبر تلك الفعاليات التواصل مع العملاء بالخارج، والتعرف على احتياجتهم لتطوير المنتج والعروض بصورة دورية .

وأوضح الزيات أن فريق المبيعات بالشركة يحرص على التحضير للمشاركة من قبل انطلاق المعرض بشهر كامل وخلال انعقاده يتم العمل على مدار اليوم من قبل موعد استقبال العملاء وحتى بعد الاغلاق كما يتم تحديد الية التسويق والعروض لكل معرض على حدة حيث تختلف تلك الاليات باختلاف المكان .

وكشف عن أن "OUD" قامت مؤخرا بافتتاح إدارة إعادة البيع بأقل نسبة عمولة، لمساعدة العملاء الراغبين فى إعادة بيع وحداتهم، لافتا إلى أن الشركة تركز فى غالبية مشروعاتها على البيع للعميل الراغب فى السكن، لعدم خلق مدن أشباح، وبالتالى هناك نسبة قليلة للغاية من عمليات اعادة البيع فى مشروعات "OUD".

ولفت إلى أن "OUD" تمتلك أكبر فريق مبيعات يبلغ عدد أفراده 250 فردا، مشيرا إلى أن العمل لساعات أطول هو طريق تحقيق مبيعات أكبر، وليس التسهيلات، كما أوضح أن معرض عقارات النيل نجح فى فكرة تشابه مساحات العرض والشكل للشركات، لتصبح المنافسة بينهم على جودة المنتج وكفاءة فريق المبيعات.

وقدمت "OUD" خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض، عرضا بخصم 10 % على الشراء خلال فترة المعرض .
وطرحت باقة متنوعة من المشروعات منها أورينتال كوست بمرسى علم، جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أزادير بالقاهرة الجديدة.

شركة "الشرقيون للتنمية العمرانية"، إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة "النساجون الشرقيون" الرائدة، التى أسسها رجل الصناعة محمد فريد خميس، وتعمل فى السوق المصرية منذ عام 1994، ونفذت مشروعات رائدة منها على سبيل المثال: النخيل، حى الياسمين، البارون سيتى، بارون مول، بارون رويال تاورز، فاونتين بارك، القاهرة الجديدة، هيلوبوليس هيلز العبور، كما تنفذ مشروعات منها "Jnoub"  بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأورينتال كوست مرسى علم، وأزادير بالقاهرة الجديدة، ومدينة "OIC " الصناعية بالعين السخنة.